الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:29 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الوزراء: التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك بحدث إطلاق التقرير الخاص بمراجعة سياسات النمو الأخضر في مصر مصدر حكومي مطلع: التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية اليوم.. استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المشاط: علاقتنا مع شركاء التنمية تشهد تطورًا كبيرًا نحو تمكين القطاع الخاص أحمد أهاب: شركة مدار للتطوير العقاري تهتم برضاء عملائها بجودة مشروعاتها أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم ”الهوى سلطان” اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما غلق وتشميع معدية بقرية البريجات بكوم حمادة لعدم تجديد التراخيص وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بـ63 مليار جنيه خطة أمنية لتأمين ميني ماتش بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب في مستوى الطالب المتوسط.. فرحة طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية كيف تفكر الراقصة سهير زكي؟.. مشاهد من حياتها الخاصة

الزمالك يستعجل نجم الإسماعيلي بسداد 160 ألف دولار.. ما القصة؟

الإسماعيلي
الإسماعيلي

استعجل مسئول القلعة البيضاء، التونسي حمدي النقاز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقا والإسماعيلي الحالي، من أجل تسوية المستحقات المتأخرة عليه لصالح القلعة البيضاء.

واللاعب مطالب بدفع 160 ألف دولار، لصالح نادي الزمالك في الحكم الصادر في حقه بسبب المبلغ المستحق لصالح الأبيض.

ويرغب حمدي النقاز، في حل أزمة مستحقاته مع الزمالك ودفع المبلغ المستحق من أجل إنهاء الإيقاف الموقع عليه من قبل فيفا، والعودة للمشاركة في مباريات الإسماعيلي، وإغلاق هذا الملف بشكل نهائي.

وجاءت قيمة الغرامة على حمدى النقاز بواقع 110 ألف دولار، عن قيمة القسط الأخير في التسوية التي كان أبرمها اللاعب مع الزمالك و50 ألف دولار غرامة تأخير اللاعب في السداد.

وكان الفارس الأبيض، تلقى إخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بأحقية النادي في الحصول على 160 ألف دولار من حمدي النقاز، لاعب الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق.

في المقابل، تلقى الإسماعيلي، خطابا من الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يفيد بإيقاف التونسي، لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب تأخيره في سداد مستحقات الزمالك حتى الآن، والتي على أثرها غاب اللاعب عن قائمة الدراويش لمواجهة إنبي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا