الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:55 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بطولة زملكاوي وسنيد أهلاوي.. تعرف علي الفيلم الذي شارك فيه لاعبين بشخصياتهم الحقيقية محافظ الإسكندرية الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى سطح منزله في الغربية بعد أداء اليمين الدستورية.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد 12 يوليو.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره في جدة المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مفتي الجمهورية: خالص التمنيات بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة في خدمة الوطن

ضياء رشوان يوجه بالقيام بأنشطة إعلامية لهيئة الاستعلامات فى ذكرى 30 يونيو

أصدر الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات توجيهاته إلى قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة للقيام بأنشطة إعلامية ومجتمعية في المراكز والمجمعات الإعلامية التابعة لها في كافة محافظات الجمهورية وذلك بمناسبة ذكرى مرور (11) عاماً على الثورة الشعبية في (30) يونيو 2013، والاستفادة من هذه المناسبة من أجل نشر الوعي، وتعزيز قيم الانتماء للوطن، وتماسك كل فئات الشعب في مواجهة ما تواجهه بلادنا من تحديات، والتذكير بقدرة مصر قيادة وشعباً على مواجهة كافة الصعوبات عندما تتحد إرادة الأمة على هدف وطني يشمل الجميع.

من جانبه صرح الدكتور أحمد يحي مجلي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بهيئة الاستعلامات أن الاستعدادات قد اكتملت لتنفيذ عشرات من الأنشطة في (27) محافظة في أنحاء مصر، على نحو يتيح الفرصة لكل فئات المجتمع للمشاركة فيها، من كل الأعمار والمستويات التعليمية والاجتماعية مشيراً إلى أن هذه الأنشطة تشمل إلقاء محاضرات، وعقد ندوات ومؤتمرات، وورش عمل، وتنظيم مسابقات، وعرض أفلام تسجيلية وفقرات فنية متنوعة ومواد فيلمية لتذكير الأجيال الجديدة بمغزى وأبعاد ثورة (30) يونيو التي أنقذت مصر من براثن فئة ضالة حاولت السيطرة على مقدرات الوطن والعبث بهويته الوطنية الراسخة عبر التاريخ.

كما يتضمن أيضاً منح جوائز وشهادات تقدير لأصحاب الجهود المتميزة في خدمة المجتمعات المحلية بالمحافظات.

وأضاف رئيس قطاع الإعلام الداخلي بهيئة الاستعلامات أن هذه الأنشطة سوف يشارك فيها أساتذة الجامعات وشخصيات أكاديمية، ورموز المجتمعات المحلية في كافة المحافظات، كما تتم بالتعاون والمشاركة المباشرة من جانب الوزارات وأجهزة الدولة المختلفة في كل محافظة.