الطريق
السبت 6 يوليو 2024 02:28 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة المحامين تتضامن مع قصواء الخلالي ضد اللوبي الأمريكي الإسرائيلي وترفع مذكرة رسمية لاتحاد المحامين العرب

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

أعلن المستشار عمر هريدي عضو مجلس نقابة المحامين، تقدمه بمذكرة إلى الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ضد ممارسات اللوبى الامريكى الصهيوني على الإعلام المصري، لتكون على طاولة الاجتماع القادم لاتحاد المحامين العرب - المكتب الدائم.

واستنكر هريدي ما تتعرض له الإعلامية قصواء الخلالي من استهداف وارهاب من جانب جماعات الضغط الأمريكي الداعمة لإسرائيل، وذلك بعد ان تصدت لهم من خلال برنامجها "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه على قناة "CBC" لكشف أكاذيب إسرائيل والدعم اللامحدود الذى تتلقاه من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن المستشار عمر هريدي رفضه الكامل لكل أشكال التحريض على الإعلامية قصواء الخلالي، والاعلام المصرى والعربى، موضحا أن الخلالي سعت لكشف ممارسات إسرائيل، وهو ما ادى إلى ارهاب مراكز القوى الإعلاميين والصحفيين لإسكات اصواتهم الرافضة لممارسات إسرائيل بالإبادة الجماعية للشعب الاعزل وتهجير أصحاب الأرض.

كما أعلن تقدمه من خلال النقابة العامة للمحامين واتحاد المحامين العرب كل الدعم القانوني فى الداخل والخارج لمؤازرة الإعلامية قصواء الخلالي، وكل فريق الإعلام والصحافة المصرية والعربية فى سبيل آداء رسالتهم الإعلامية النبيلة.