الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 05:25 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مدبولي: تكليفات محددة من الرئيس في مقدمتها سرعة إنهاء المشروعات الكبرى بقطاع الإسكان وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام وزير التربية والتعليم يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف أبيض عالي والثمن غالي.. إدريس أفندي فرنسي وصف القاهرة وحال الباعة زمان وزير التعليم العالى يشهد توقيع أضخم اتفاق إطارى للشراكة الدولية بين الجامعات المصرية والفرنسية توفيق عبد الحميد يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. ماذا قال؟ غيابات الأهلي أمام الداخلية اليوم بالدوري ميناء دمياط يستقبل 55 سفينة ببضائع متنوعة خلال يوم

حسام حسن يضع الرتوش الأخيرة في تشكيل منتخب مصر ضد بوركينا فاسو.. تفاصيل

حسام حسن
حسام حسن

يضع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الرتوش الآخيرة في المران الختامي اليوم على تشكيل الفراعنة قبل خوض مواجهة بوركينا فاسو الصعبة في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويوجد استقرار من جانب الجهاز الفني على 8 أسماء للتواجد في التشكيل الأساسي للقاء بوركينا فاسو حيث من المقرر أن يشارك في خط الدفاع محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة.


أما خط الوسط ضمن إمام عاشور ومروان عطية المشاركة في المواجهة، وفي الخط الأمامي ضمن محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجية المشاركة في الخط الأمامي.

ويشهد مران منتخب مصر الختامي اليوم الاستقرار على حارس الفراعنة والأقرب هو مصطفى شوبير.

ومن المقرر الاستقرار على اسم الظهير الأيسر بين أحمد نبيل كوكا وعمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى الاستقرار على لاكعب الوسط الثالث بين أحمد سيد زيزو وأكرم توفيق.