الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:17 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تطورات أزمة أفشة مع الأهلي وغيابه عن حفل مشروع القرن

أفشة
أفشة

علق الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تطورات أزمة تصريحات اللاعب محمد مجدى أفشة، نجم المارد الأحمر، والتى أثارت حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء.

وكشف شوبير، فى تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "أفشة لم يحضر حفل مشروع القرن، ولم يشارك في المران الجماعي، ومن حق الأهلي تغريم اللاعب لكن ليس من حقه منعه من المشاركة في التدريبات، واللاعب أخطأ ولكن الموضوع تصاعد والسوشيال ميديا ضغطت بسبب التصريحات التى أدلى بها أفشة والتى لم يكن فيها موفقا".

وأضاف: "ما علمته أن أفشة سيشارك فى مران الأهلي اليوم وسيشارك بشكل عادى، لكن لن ينال ثقة كولر بسهولة، وسيعود للمشاركة ولكن سيعاني للحصول على ثقة المدرب، لأن كولر غاضب من موقفه".

وأكد: "الموقف بدون ترتيب أن أفشة تحدث عن كولر بشكل جيد فى البداية، كان حديثه به ثناء كبير على مدربيه السابقين رينيه فايلر وبيتسو موسيمانى، ولكنه اشتكى من عدم المشاركة أساسيا وهو ما تسبب في ابتعاده عن المنتخب وهو ما أغضب اللاعب".

وأتم: "هناك عدد من اللاعبين غاضبين من تصريحات أفشة وقد يكون إبعاده عن التدريبات حتى تهدأ النفوس، ونحن كمصريين الأمور لدينا أسهل، ومع كولر الأمور ستأخذ وقت ولكن قلبه مش أسود لأنه بدليل مع فعله من قبل مع أحمد عبد القادر".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا