الطريق
السبت 6 يوليو 2024 10:31 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يحصن جلال وجهازه المعاون من الرحيل

إيهاب جلال
إيهاب جلال

حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على تحصين إيهاب جلال وجهازه المعاون من التفكير في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

ويتعرض إيهاب جلال وجهازه المعاون إلى ضغوط كبيرة من جانب الجماهير، التي تطالب مجلس الإدارة بإقالة الجهاز الفني بنهاية الموسم الحالي، ولذلك بسبب تراجع النتائج خلال مباريات الدوري.

وعلمت ” الطريق" من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يدرس التجديد للجهاز الفني لموسم إضافي، من أجل استكمال مشروع بناء فريق قوى للدراويش.

وأضاف المصدر:"نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي وعلي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة عقدوا جلسة خاصة مع إيهاب جلال من تجديد تعاقده لمدة موسم إضافي.

ويخشي مسؤولي الدراويش من رحيل جلال نهاية الموسم، بسبب الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها من قبل الجماهير منذ تولي القيادة الفنية للفريق مطلع الموسم الجاري.

وكان الإسماعيلي حقق فوزا صعبا على نظيره القناة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في دور ال32 لمسابقة كأس مصر، ليحصد بطاقة التأهل للدور السادس عشر.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، ينتهي تعاقده مع القلعة الصفراء بنهاية الموسم الجاري، حيث تعاقد الدراويش معه لمدة موسم واحد فقط.