الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:26 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الوزراء: التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك بحدث إطلاق التقرير الخاص بمراجعة سياسات النمو الأخضر في مصر مصدر حكومي مطلع: التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية اليوم.. استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المشاط: علاقتنا مع شركاء التنمية تشهد تطورًا كبيرًا نحو تمكين القطاع الخاص أحمد أهاب: شركة مدار للتطوير العقاري تهتم برضاء عملائها بجودة مشروعاتها أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم ”الهوى سلطان” اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما غلق وتشميع معدية بقرية البريجات بكوم حمادة لعدم تجديد التراخيص وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بـ63 مليار جنيه خطة أمنية لتأمين ميني ماتش بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب في مستوى الطالب المتوسط.. فرحة طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية كيف تفكر الراقصة سهير زكي؟.. مشاهد من حياتها الخاصة

الإسماعيلي يقرر خوض مواجهة القناة بالعناصر الأساسية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، خوض مواجهة القناة في بطولة كأس مصر، بالعناصر الأساسية مع الدفع بلاعب او اثنين من الصاعدين واعطاء فرصه لعدد من لاعبى الفريق .

ويأتي ذلك من أجل الإطمئنان على المستوى الفنى لجميع اللاعبين، الاستعانة بهم خلال المواجهات القادمة في بطولة الدوري، خاصة هناك تلاحم كبير بين المباريات.


ويستضيف الإسماعيلي نظيره القناة، مساء غد الخميس المقبل، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن لقاءات دور ال32 من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض لاعبي الدراويش مرانهم الرئيسي اليوم، والانتظام في معسكر مغلق حتي موعد المواجهة المرتقبة التي تجمع الإسماعيلي والقناة.

وعلي الجانب الآخر يستعيد الإسماعيلي خدمات الثنائي نادر فرج وعبدالرحمن مجدي خلال مواجهة القناة بكأس مصر، بعد انتهاء مدة إيقافهم لتراكم الانذارات.

واصبح محمد بيومي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد تعافي من الإصابة التي لحقت به وغاب علي أثرها خلال المواجهات الثلاثة الأخيرة بالدوري.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي نجح في حصد لقب كأس مصر مرتين من قبل، عامي 1997و 2000 بالفوز علي الأهلي والمقاولون العرب.