الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

وكيل تعليم البحيرة يؤكد استمرار دعم طلاب التربية الخاصة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


توج منتخب التربية الخاصة بالبحيرة بالمركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية، وذلك بمسابقات التربية الخاصة التي أقيمت تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمدينة الشبابية ببورسعيد خلال الفترة من ١٢ حتى ١٨ مايو ٢٠٢٤.

كما شهد حفل الختام تشريف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بختام بطولة الجمهورية لأنشطة طلاب مدارس التربية الفكرية والدمج على مستوى الجمهورية والذي نظمته الإدارة العامة للتربية الخاصة تحت إشراف الإدارة المركزية للتعليم العام، وذلك بمدرسة بورسعيد الدولية المتكاملة للغات.
وخلال الحفل قام السيد الوزير ومحافظ بورسعيد بتوزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين في المسابقات، وتكريم أبناء التربية الخاصة بالبحيرة لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وخلال الحفل أكد الوزير أن طلاب ذوى القدرات الخاصة لديهم قدرات عظيمة، مشيرا إلى أن قرارات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برعاية والاستثمار في قدرات ذوي الهمم تمثل دافع قوي ومباشر لدعمهم، مؤكدا حرص الوزارة على بذل كافة الجهود لدعم التمكين الحقيقي للأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المجالات وما يصاحبه من تعميق مفاهيم الحب والتسامح بين جميع أفراد المجتمع وتقبل الآخر والاختلاف.

هذا وقد أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على الاهتمام الكبير والغير مسبوق الذي تقوم به الدولة والدعم اللامحدود لأبنائنا من ذوي الهمم في ظل رعاية وتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشاد وكيل الوزارة بحصول ابطال المسرح ومنتخب التربية الخاصة بالبحيرة على المركز الأول جمهوريا، وتتويجه كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية.
وأضاف وكيل الوزارة أن تعليم البحيرة يعمل بكافة قطاعاته على تقديم الأفضل دائما لأبنائه الطلاب وخاصة أبنائنا ذوي الهمم، وبدعم مستمر لا ينقطع من الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

مؤكدا إلى أن ما حققه اللاعبين من أبناء البحيرة ليس بجديد على أبنائنا من متحدي الإعاقة الذين يثبتون كل يوم إنهم نموذج للإرادة والتحدي لتحقيق الاحلام ورفع علم محافظة البحيرة عالياً.

كما أكد على الدور الكبير الذي تقوم به إدارة ومدارس التربية الخاصة بالبحيرة والتي تعمل جنبا الى جنب مع كافة أجهزة المحافظة، لرعاية أبنائنا ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.
مقدما التهنئة لجميع أبنائه الطلاب الأبطال، ومتمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.