الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

رانيا يوسف: استعنت بمدرب رقص شرقي في مسلسلي

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن أحدث أعمالها الدرامية، والتي من المقرر أن تخوض بها السباق الرمضاني المقبل 2024، وهما مسلسلي "جريمة منتصف الليل" و"ابن حرام"، وذلك خلال لقاءها مع قناة "الشرق الأماراتية".

أبرز تصريحتها

وكشفت رانيا يوسف عن تفاصيل مسلسل "ابن حرام"، خلال حوارها مع قناة "الشرق"، والذي يجمعها بالثنائي الفنان مدحت صالح وخالد زكي، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وتُجسد خلال الأحداث شخصية فتاة تسمى "دعاء"، وهي امرأة انتهازية ووصولية وجشعة، وتفعل أي شيء للوصول إلى أهدافها"

وفي اللقاء ذاته، تحدثت رانيا يوسف عن تجربتها الدرامية الثانية، وهي مسلسل "جريمة منتصف الليل"، موضحة أنها تُجسد خلاله دور راقصة شرقية لديها ابنة شابة، ويتعرضان لحادث يغير حياتهما، ويجعلهما يواجهان أزمات وصراعات عديدة.

وتابعت، بأن المسلسل يلقي الضوء على نظرة المجتمع وحكمه على الأشخاص فقط من خلال مهنته أو وظيفته.

ورد على الانتقادات التي وجهت لها فور تداول صورا لها من الكواليس، قالت: "لا يشغلني الهجوم أو الانتقادات أو إطلاق أحكام مسبقة من مجرد صورة، أنا مقتنعة بالدور، ويجب على هؤلاء الانتظار لحين عرض المسلسل، لتكوين وجهة النظر كاملة".

وأوضحت أنها تقدم مشهدين فقط خلال الأحداث يتضمنان رقصاً شرقياً، وتقديمهما يأتي للضرورة الدرامية لإيضاح تفاصيل الشخصية.

واختتمت حديثها قائلة: "استعنت بمدرب رقص شرقي، لتدريبي على الرقص والأداء بشكل محترف، كما أنني أرتدي بدل رقص محتشمة جداً، لأن العمل سيُعرض خلال شهر رمضان".

اقرأ أيضا: رانيا يوسف ترد على سخرية محمد أنور من فستانها في مهرجان الجونة