الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:13 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

سيراميكا يتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على سموحة

سيراميكا
سيراميكا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، في التأهل لنصف نهائي كأس الرابطة، وذلك بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة.

وسجل أحمد ياسر ريان هدف مُبكر لسيراميكا في الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من أحمد قندوسي في منطقة جزاء سموحة، قبل أن يسجل شريف رضا الهدف الثاني لسيراميكا بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 30 من عمر المباراة.

ويلتقى سيراميكا بالفائز من مباراة المصري وبيراميدز في نصف نهائي كأس الرابطة، بينما كان الاتحاد السكندري وطلائع الجيش تأهلا لمواجهة بعضهما البعض في نصف النهائي الآخر.

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

وسط الملعب: محمد توني - محمد عادل - أحمد القندوسي - فيڤور اكيم - صديق ايجولا.

الهجوم: أحمد ياسر ريان".

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - سعد سمير -خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمد إبراهيم - احمد القرموطي - إبراهيم محمد - أحمد بلحاج- چون ايبوكا.

وجاء تشكيل سموحة كالتالي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: شريف رضا وميدو مصطفى وبركات حجاج ومحمود وحيد.

وسط الملعب: حمدي علاء وعمرو قلاوة وأحمد خالد.

الهجوم: أبو بكر ليادي ولحسن دحدوح وفادي فريد.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: مصطفى البدري وحسام حسن وعبد الرحمن عامر ومحمد سعيد وطارق علاء ومحمد مغربي ومحمد أشرف.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا