الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كلوب: لعبنا أربع مباريات في 10 أيام وكان المطلوب الفوز بها جميعًا

كلوب
كلوب

يشعر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه وفريقه اقتربا من استعادة أسلوب لعب الريدز في السنوات الأخيرة، وذلك عقب الفوز على بيرنلي.

وحقق ليفربول فوزًا صعبًا على بيرنلي، بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب تيرف مور، ضمن مباريات الجولة 19 للبريميرليج.

وقال كلوب، عقب المباراة: "لقد حاولنا العثور على طريقة ليفربول، وأعتقد أننا بتنا على مقربة منها، لقد لعبنا مواجهة مذهلة، ولم نسجل سوى هدف واحد (قبل الثاني في نهاية اللقاء)، وهو أمر غريب حقًا! هذه هي الطريقة التي تسير بها كرة القدم".


وعن تسجيل جوتا لهدف قتل المباراة، قال: "إنه أمر رائع، لقد أحرزنا هدفًا رائعًا، لاعب آخر كان من الممكن أن يكون في المنافسة على جائزة رجل الشهر هو واتارا إيندو، يا لها من مباراة لعبها".

وأضاف: "لقد صنعنا الكثير من الفرص مؤخرًا، ولم نستغلها، ولكن في النهاية الأمر يتعلق بالأداء، لقد لعبنا أربع مباريات في 10 أيام فقط، وكان المطلوب منا الفوز بها جميعًا".

وتابع: "الهدف الأول كان رائعًا، لعب جاكبو بشكل جيد حقًا، كان هناك الكثير من التركيبات الجيدة، يحتاج المهاجم إلى هذه المواقف".

وأكمل: "بشكل عام، المباراة التي لعبناها كانت بالضبط كما أردنا أن نلعب، في ذلك الوقت لم يكن لديهم حلول لكننا تركنا الباب مفتوحًا حتى سجلنا هدف التعزيز، وهذا هو الحال".

وواصل: "داروين نونيز مهاجم لا يصدق، ولكن إذا لم يسجل المهاجم، فإن النظام بأكمله ليس هو نفسه، أنت تشك في كل شيء، لا يقتصر الأمر على العالم الخارجي، ولكنك تشكك في كل شيء".

وعن الهدف الذي ألغي لوجود صلاح في موقف تسلل، قال: "فقط شخص لم يلعب كرة القدم مطلقًا يمكنه اعتبار هذا تسللًا.. إنه جنون عندما ترى ذلك".

وتساءل كلوب: "لماذا ينشئ الحكام وجهة نظرهم الخاصة بشأن شيء ما؟ نحن جميعًا نشاهد كرة القدم ونحتاج إلى الحكام، ولكننا نحتاجهم لتقديم التفسيرات الصحيحة للقواعد".

وعن السباق على اللقب، ختم: "هذا جميل، من المحتمل أن يتغير، وهذا لا يمثل مشكلة، لم يكن الأمر مثاليًا، ولكننا في الموقع الذي نريده".