الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

«بسبب اختراعاته».. غضب نجوم ريال مدريد يجعل أنشيلوتي في مهب الرياح

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

ثورة داخل صفوف ريال مدريد ضد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، رغم توقف الدوريات الأوربية بسبب التوقف الدولي الجاري.

وقد تحدث 4 نجوم من الفريق المارينجي عن عدم الرضا بسبب أوضاعهم داخل قلعة "سنتياجو برنابيو" منذ بداية الموسم الجاري، وهم الثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا، إضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي رودريجو.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، ويتواجد فريق جيرونا وصيفًا وبحوزته 22 نقطة، بينما يأتي الغريم التقليدي نادي برشلونة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

ويرصد "الطريق" أبرز تصريحات نجوم ريال مدريد وغضبهم على كارلو أنشيلوتي، وذلك خلال فترة التوقف الدولي..

أزمة لوكا مودريتش

وجاء الكرواتي لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد ليتحدث عن أزمته مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بسبب الدقائق القليلة التي يشاركها في مباريات الفريق الملكي، وذلك خلال تواجده مع منتخب بلاده في الفترة الجارية.

رغم كبر سن مودريتش إلى 36 عاما، شدد اللاعب على رغبته في المشاركة بشكل أساسي وإنه يريد التواجد داخل المستطيل الأخضر كل 3 أيام، موضحًا غضبه على عدم اعتياده على ملازمة دكة البدلاء.

لوكا مودريتش

وجاء رد المدير الفني غاضبًا، حيث أشار على اعتماده على لوكا مودريتش كبديل نظرًا لتواجد الكثير من لاعبي خط الوسط صغار السن، لكنه يحتاج خبرته وجودته الفنية التي تعود بالنفع على ريال مدريد خلال مشواره المحلي والقاري.

رودريجو صاحب الغضب الأكبر

ويأتي النجم البرازيلي رودريجو دوجوس جناح ريال مدريد معبرًا عن غضبه من تواجده في التشكيل الأساسي للمارينجي كرأس حربة صريح، حيث يريد اللعب في مركزه الأصلي وهو الجناح الأيمن.

رودريجو

وعبر البرازيلي خلال تواجده في معسكر "السامبا"، عن عدم تأقلمه في مركز المهاجم الصريح مع ريال مدريد، مشددًا على فشله في التهديف منذ بداية الموسم الجاري، حيث سجل هدف واحد فقط خلال 10 مواجهات.

اقرأ أيضًا: تحرك عاجل من الأهلي تجاه مستقبل بيرسي تاو.. خاص

حملة فرنسية على أنشيلوتي

وينطبق الأمر نفسه على اللاعب الفرنسي إدواردو كامافينجا، والذي ظهر في كثير من المباريات بمركز الظهير الأيسر، رغم تعاقد ريال مدريد معه بسبب تألقه في مركز خط الوسط.

وقد صرح أنشيلوتي خلال الفترة الماضية على عدم تواجد كامافينجا في مركز الظهير الأيسر مجددًا، بسبب عودة فران جارسيا وفيرلاند ميندي، لكن بسبب تراجع مستوى الثنائي اضطر الإيطالي لعودة كامافينجا إلى الظهير الأيسر مجددًا.

وقال كامافينجا، "لقد تحدثت مع المدير الفني على عدم إتقاني لمركز الظهير الأيسر وإني لا أحب هذا المركز على الإطلاق، لكنني أفعل كل ما بوسعي من أجل ريال مدريد، إنني أريد تقديم كل ما أملك من أجل الدفاع عن قميص ريال مدريد".

كامافينجا وتشواميني

ومن جانبه، شدد الفرنسي أوريلين تشواميني على تواجده في مركز وسط الملعب، وليس اللعب في مركز قلب الدفاع كما حدث في لقاء أوساسونا بالدوري الإسباني، حيث أضطر أنشيلوتي للدفع به مدافعا بسبب طرد ناتشو وإصابة ألابا وميليتاو.

وقال تشواميني، "لقد وضعت تحديًا خاصًا لنفسي في التواجد بمركز قلب الدفاع طالما النادي يحتاجني هكذا، لكنني أحب التواجد كمحور خط الوسط، وقد طلبت ذلك من المدير الفني في كثير من الأحيان.

وشدد الفرنسي، "لقد تحدثت مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي بعدم تكرار الدفع بي في مركز قلب الدفاع، إنني أحب اللعب في وسط الملعب والتقدم مع زملائي للأمام، ولا أريد التراجع مدافعًا".

اقرأ أيضًا: إنجلترا ضد إيطاليا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 17- 10- 2023 والقنوات الناقلة