الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:40 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

إعدام تاجر خرفان قتل صديقه بالمذبح لسرقته

تعبيرية
تعبيرية


قررت محكمة جنايات القاهرة، بإجماع الآراء، بالإعدام شنقا لتاجر خرفان، المتهم بالتعدي على صديقة ونحره لسرقته، وذلك عقب ورود رأي مفتي الجمهورية بعد أخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وجاء بأوراق القضية التي حملت رقم «4815 /2022- جنايات السيدة زينب، والمقيدة برقم 1035 لسنة 2023 كلي جنوب القاهرة»، أن النيابة العامة اتهمت في تحقيقاتها المتهم ( م. ي- محبوس- 21 عامًا- يعمل تاجر خرفان وطالب بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر ومقيم بني عدي مركز منفلوط - أسيوط.

لأنه في ليلة 20 يناير 2023.. قتل المجني عليه « أ .ع» عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتله، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض "سكين".

وكمن له حيث أيقن وجهته لكونه صديقه، وتتبعه حتى دلف لمحل الواقعة، وما إن ظفر به وحيداً حتى أعمل أداة بطشه وانهال عليه بعدة طعنات قاسيات، استقرت بمواضع قاتلة من جسده قاصداً من ذلك إزهاق روحه.

فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق، والتي أفضت بروحه على النحو المبين بالتحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المتهم سرق المبلغ المالي المبين قدره بالأوراق والمملوك للمجني عليه، حال حمله سلاحًا أبيض، كما أحرز المتهم سلاحاً أبيض "سكين"، بغير مسوغ قانوني أو مبرر من ضرورة مهنية أو حرفية.

اقرأ أيضًا:

بسبب السعرات الحرارية.. زوجة تطلب الخلع من زوجها