الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:35 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

«خرجت تلهو فابتلعتها مياه الساحل».. مصرع طفلة 6 سنوات غرقًا بالدقهلية

خرجت تلهو فابتلعتها مياه الساحل.. مصرع طفلة 6 سنوات غرقاً بالدقهلية
خرجت تلهو فابتلعتها مياه الساحل.. مصرع طفلة 6 سنوات غرقاً بالدقهلية

لقيت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، مصرعها غرقاً في إحدى الترع التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، حيث تبلغ باختفائها منذ أول أمس في ظروف غامضة، وتم العثور على جثمانها اليوم طافياً أعلى المياه بالقرب من منزل أسرتها. حيث جرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة لمعرفة أسباب الوفاة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن محافظة الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً لمأمور قسم شرطة طلخا، من والد الطفلة "أمل"، 6 سنوات، من ذوي الهمم "مريضة توحد ولا تستطيع الكلام"، مقيمة بمنزل والدها بمدينة طلخا، وبفحص ومراجعة كاميرات المراقبة تبين أن آخر ظهور للطفلة كان منذ يومين، حيث خرجت تلهو بالقرب من ترعة "الساحل" ولم تعد، إلى أن تم العثور عليها اليوم بعد ظهور جثمانها طافياً على المياه.

وعلى الفور انتقلت وحدة من ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ لمكان البلاغ.

و تبين ظهور جثمان الطفلة أعلى سطح المياه، ونجحت قوات الإنقاذ النهر في انتشال الجثمان، وتحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وثمة وجود شبهه جنائية من عدمها.