الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:53 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

تحرير 82 ألف مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة

ردار واقف للسرعة
ردار واقف للسرعة
القاهرة

واصلت الإدارة العامة للمرور، اليوم الاثنين، توجيه بعض الحملات الموسعة لتحقيق الانضباط وإلزام المواطنين بتطبيق قانون ولوائح المرور على جميع قائدي السيارات، مما أسفرت جهودها هذه الحملة في ضبط نحو 82943 مخالفة مرورية متنوعة من بينهم أكثر من 26012 مخالفة تجاوز السرعة المقررة تم رصدها من خلال الرادارات بالطرق، بينما ضبط 1703 مخالفات السير للعديد من المركبات دون رخصة سير وقيادة، وعدد من الدرجات النارية المخالفة بعدم الالتزام بارتداء خوذة الرأس، وضبط 19 مخالفة موقف عشوائي غير حاصل علي ترخيص.


وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترمون قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والانتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.


اقرأ أيضا: حادث دهس مروع في البساتين يودي بحياة أخصائي أمن