الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:05 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد غيابه العام الماضي.. أكرم حسني يخوض موسم رمضان 2024 بمسلسل 15 حلقة

أكرم حسني
أكرم حسني

يعكف الفنان أكرم حسني على تحضيرات مسلسله الجديد، الذي من المقرر أن يشارك به في موسم رمضان القادم 2024، بعد أن جمعت بعض الجلسات التحضيرية للعمل بينه وبين المنتج استعدادًا للاستقرار على باقي الأبطال وتحديد موعد التصوير.

والشركة المنتجة اقترحت أكثر من فنانة لمسلسل أكرم حسني الجديد، حيث يتم التفاضل حاليًا بين 3 فنانات للمشاركة في بطولة العمل الذي يتكون من 15 حلقة فقط، وتعتبر هذه أولى تجارب أكرم حسني في المسلسلات القصيرة.

يشار إلى أن الفنان أكرم حسني قد غاب عن المشاركة في موسم رمضان الماضي 2023، ولكنه شارك في رمضان 2022، بمسلسل "مكتوب عليا" مع الفنانة هنادي مهنا، أيتن عامر، إسماعيل فرغلي، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، هلا رشدي، محمد طعيمة، بسنت النبراوي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، والتأليف إيهاب بليبل.

اقرأ أيضًا: خطأ في الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة.. شاهد

آخر أعمال أكرم حسني

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أكرم حسني، مشاركته في موسم أفلام صيف 2023، بفيلم "العميل صفر" مع الفنان منذر رياحنة، أسماء أبو اليزيد، فاطمة البنوي، فيدرا، إسماعيل فرغلي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، والفيلم فكرة محمد سامي، وإخراج كريم العدل، وسيناريو وحوار وائل عبد الله.

وتدور أحداث فيلم العميل صفر حول فرد الأمن "صفر" الذي يريد أن يكون بطل مثل جيمس بوند، ولكنه تورط في حماية شخصين مهمين بمحض الصدفة وقرر الاستعانه بخطيبته وأصدقاءه لمساعدته، ولكنه يدخل معهم في العديد من الصراعات والمواقف الكوميدية خلال الأحداث.

إيرادات فيلم العميل صفر

واستطاع أكرم حسني أن يتصدر قائمة الإيرادات اليومية منذ بداية طرحه في دور العرض السينمائي، متفوقًا على كل الأفلام المعروضة، حيث حقق أمس إيرادات 790 ألف جنيهًا، وتفوق على الأفلام المنافسة له، وهم: فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، "البعبع" بطولة أمير كرارة، "وش في وش" بطولة أمينة خليل، "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، "شمس" بطولة عمرو عبد الجليل، "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: فيلم «Barbie» يتراجع للمركز الرابع في شباك التذاكر الأمريكي