الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

حورية فرغلي: كنت بترعش في القبر بـ«سيدنا السيد» وطلاق شاكوش من زوجته حسد.. «حوار»

حورية فرغلي مع صحفية موقع وجريدة الطريق
حورية فرغلي مع صحفية موقع وجريدة الطريق

خضعت للعديد من الأزمات الصعبة خلال الفترة الماضية ولكنها استعادت قوتها مرة أخرى، بدأت حورية فرغلي للعودة مجددًا بعد غياب عن الساحة الفنية، من خلال فيلمها الجديد الذي يعيدها للسينما مرة أخرى.

"الطريق" أجرت حوارًا مع الفنانة حورية فرغلي، كشفت عن فيلمها الجديد "ظلال مهجورة"، وعن شائعة ارتباطها بمطرب المهرجان حسن شاكوش، وعن غضبها من المذيع العراقي نزار الفارس وقضايا فنية أخرى وإلى نص الحوار:

الجمهور عايز يطمئن على حالتك الصحية بعد السقوط على السلم؟

الحمد لله بخير، تعرضت لذلك خلال حفلة مهرجان "ملكة جمال مصر" لأني من أعضاء لجنة التحكيم، كان في ازدحام شديد من الإعلام فاتكعبلت على السلّم وأنا نازلة الحفلة، برغم أني متعودة أمشي بالكعب العالي من غير ما أقع.

هل حورية فرغلي تؤمن بالحسد؟

بالتأكيد أنا أكثر واحدة أؤمن بالحسد لأنه بيأثر فيا جدا، أتذكر مرة واحدة قالت لي رجليكي حلوة طلع لي خراج وعملت عملية، ودائما بحافظ على قراءة القرآن وأنا داخله أي مكان، لأن حصل لي حاجات كتير بسبب الحسد.

وما مقاييس الجمال عند حورية فرغلي؟

مقاييس الجمال عندي مش بالشكل أو الجسم، لكن الأهم من جوه تكوني عاملة إزاي جمال القلب والروح أهم شيء، خطيبي الله يرحمه كان 170 كيلو مفيش أي مشكلة في الشكل بالنسبة لي الأهم عندى القلب يكون نضيف، لأن الواحد بيكبر في السن فأكيد الشكل هيختلف.

وما تفاصيل فيلمك الجديد ظلال مهجورة؟

شركة الإنتاج طلبت مني عدم التحدث عن تفاصيل العمل، ولكن انتهيت من تصوير مشاهدي بالكامل، وهو عمل جديد ومختلف عليا لأني أول مرة أمثل مع نجوم غير مصريين، وأتمنى للعمل النجاح بعد عرضه في السينمات.

بعد انتشار شائعة الخطوبة من الإعلامي العراقي نزار الفارس حالة من الغضب من الجمهور المصري عليه.. ما تعليقك؟

هو استغل الحلقة عشان يكون تريند، ونشر أخبار كاذبة أثناء الحلقة قال لي هخطبك من باب جبر الخواطر، ولما طلب مني نرقص، وافقت من باب جبر الخواطر زي لما قال لي، وحب يشتري الولد اللي شغال معايا بشيك بـ 50 ألف جنيه لشهادة الزور ولكن هو رفض عشان معايا من زمان، وللآسف هو خسر مصداقيته مع الجمهور.

وما تعليقك على ارتباطك بالمطرب المهرجانات حسن شاكوش؟

إشاعة سخيفة لأني تقابلت مع حسن شاكوش مرة واحدة فقط وكل ما نشر غير صحيح بالمرة، ولكن زعلانة جدا على طلاق حسن شاكوش بزوجته هما كانوا حلوين جدا في البرنامج وممكن يكون اللي حصل معاهم حسد لأن كان واضحا أن خايف على زعلها خلال البرنامج مع الإعلامية بسمة وهبة.

ما رأيك في عرض الأعمال على المنصات الإلكترونية؟

أنا اتعرض ليا مسلسلين فقط هما الأيام وساحرة الجنوب، وفي الفترة الأخيرة كنت أشاهد أعمالي فقط، لأني عايزة استعيد قوتي من جديد وارجع حورية تاني لأن اللي حدث ليا منذ سنوات مش قليل، واللي شايفني مش حلوة بسبب العمليات يبص الناحية التانية أو يقفل التليفزيون لأني مش هعمل عمليات تاني علشان تعبت.

ما تفاصيل أصعب مشهد في مسيرتك الفنية؟

فيلم كلمني شكرا لأن أول مشهد أعمله في حياتي، ومشهد دفني في مسلسل "سيدنا السيد" كان أصعب مشهدا لأن اتقفل عليا القبر الساعة 3 الفجر، برغم أن طلبوا مني أن حد يمثل المشهد مكاني ولكن أنا رفضت، لأني أنا هاخد فلوس حرام أجيب حد مكاني، اليوم ده غريب جدا درجة الحرارة كانت عالية جدا، ولكن لم اتقفل عليا القبر كنت بترعش من السقعة تحت الأرض.

اقرأ أيضا...حورية فرغلي: ارتكبت أخطاء عديدة في حياتي