الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:13 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

تفاصيل إيرادات الأفلام في السينما... أمس

بوستر فيلم العميل صفر
بوستر فيلم العميل صفر

شهد الموسم السينمائي منافسة قوية بين الأفلام المعروضة 2023، وهي: وش في وش، بيت الروبي، أولاد حريم كريم، العميل صفر، البريمو، تاج.

فيلم "العميل صفر"

حصل فيلم العميل صفر، بطولة أكرم حسني على المركز الأول في شباك تذاكر السينما، حيث وصلت إيراداته نحو 792.992 ألف جنيه.

وتدور أحداث فيلم العميل صفر في إطار كوميدي اجتماعي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً، لكنه يفشل في كل محاولاته، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، ومنذر رياحنة، مصطفى غريب، أكرم حسني، تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

فيلم وش في وش

وحقق فيلم “وش في وش”، بطولة النجم محمد ممدوح، على المركز الثاني في شباك تذاكر السينما، وبلغت إيراداته نحو 737.972 ألف جنيه.

يضم الفيلم عدد من النجوم منهم: أحمد خالد صالح، محمد شاهين، محمود الليثي، خالد كمال، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومي فؤاد، أنوشكا، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

أولاد حريم كريم

جاء فيلم «أولاد حريم كريم» في المركز الثالث وبلغت إيراداته نحو 270.350 آلاف جنيه، العمل يشارك في بطولته كل من: مصطفى قمر، داليا البحيري، بشرى، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام قمر، علا غانم، ورنا رئيس، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

بيت الروبي

حصل فيلم “بيت الروبي” بطولة النجمان كريم عبد العزيز ونور اللبنانية على إيرادات نحو

145.182 ألف جنيه، الفيلم بطولة كل من: النجم كريم عبد العزيز، وسمر جابر، وتارا عماد، وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

مرعي البريمو

حقق فيلم مرعي البريمو، بطولة النجم محمد هنيدي أمس الجمعة في شباك تذاكر السينما على إيرادات بلغت 45.091 ألف جنيه.

تدور أحداثه الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية مرعي الذي يتاجر في البطيخ( محمد هنيدي)، ويشارك بجانب محمد هنيدي كل من : غادة عادل، وإنجي علي، لطفي لبيب، و إخراج سعيد حامد.

تاج

وحصل على المركز الأخير فيلم “تاج” بطولة النجم تامر حسني، حيث وصلت إيراداته نحو 705 ألف جنيه، الفيلم بطولة كل من: النجم بيومي فؤاد، والمطربة ساندي، دينا الشربيني، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً...قبل رفعه من السينمات.. عرض فيلم بيت الروبي على هذه المنصة