الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مجلس الوزراء يوافق على طرح وحدات سكنية بحدائق أكتوبر للبيع وفقا للأسعار السوقية

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

وافق مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، خلال اجتماع العاصمة الإدارية الجديدة، للسماح لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بطرح وحدات سكنية شاغرة في منطقة "روضة أكتوبر" بمدينة حدائق أكتوبر، وذلك للبيع.

ومن المقرر تحديد أسعار هذه الوحدات وفقًا للأسعار السوقية التي يتم تحديدها بواسطة اللجنة المختصة بالتسعير، كما ستقوم الهيئة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإتمام عملية الطرح والبيع، وفقًا للقواعد المعتبة في هذا الشأن.

وفي سياق آخر، اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع الحكومة اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة، وشدد على أهمية الرسائل التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023.

وأكد رئيس الوزراء أن زيادة السكان تؤثر سلبًا على موارد التنمية مثل المياه المحدودة، وتعد قضية مشتركة يجب التصدي لها من خلال إحداث توازن بين زيادة السكان وموارد التنمية.

وأشار مدبولي إلى أهمية اللقاءات التي جرت بين الرئيس السيسي ووفد من الحزبين الديمقراطي والجمهوري في الكونجرس الأمريكي، والتي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة، مؤكدًا أن هذه اللقاءات تعزز الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء: حجم الجهود المبذولة في ملف الزيادة السكانية غير مسبوق