الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بلس 90| ريال مدريد يهزم خيتافي في الوقت القاتل وينفرد بالدوري الإسباني

بيلينجهام
بيلينجهام

اقتنص ريال مدريد الثلاث نقاط من ضيفه خيتافى في الوقت القاتل وحول تأخره إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الأسباني الممتاز "الليجا".

وأفتتح فريق خيتافى التهديف في الدقيقة 11، بعد تمريرة خاطئة من فران جارسيا تصل إلى مايورال الذي راوغ كيبا حارس المرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وأدرك ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 47، بعد كرة عرضية من لوكا مودريتش من الطرف الأيمن حاول الدفاع تشتيت الكرة لتصل إلى خوسيلو الذي سدد كرة داخل المرمى.

وأحرز ريال مدريد هدف الفوز في الوقت القاتل بالدقيقة 5+90، بعد تصويبة رائعة من ناتشو تصدى لها حارس مرمى خيتافي لترتد إلى بيلينجهام الذي تابع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ينفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة ويوسع الفارق عن أقرب منافسه إلى 5 نقاط، وتجمد خيتافى في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

أحداث المباراة

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد عن طريق بيلنجهام ليسدد فران جارسيا كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 6.

ونفذت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد عن طريق كاربخال أمسكها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 8.

وجاءت كرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء من وسط الملعب لصالح فريق ريال مدريد عن طريق كامافينجا باتجاه بيلنجهام لكنها خرجت إلى ركلة مرمى في الدقيقة 10.

وألغى حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد عرقلة بيلنجهام من دومينجوس دوارتي لاعب خيتافي بعد العودة من تقنية الفيديو في الدقيقة 25.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد عن طريق فران جارسيا على رأس مودريتش الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة في الدقيقة 33.

ونفذت كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد عن طريق فران جارسيا قابلها خوسيلو بتسديدة لكن تصدى لهاح حارس المرمى ببراعة في الدقيقة 40.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي