الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:02 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

تطورات صارمة من الأهلي تجاه مستقبل عمار حمدي بعد رحيله لسيراميكا كليوباترا

عمار حمدي
عمار حمدي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، تطورات صارمة في مستقبل الدولي عمار حمدي، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، المعار حديثًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

أعير عمار حمدي، إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، في الصيف الجاري، من النادي الأهلي، بعدما عاد من الفريق السكندري مع نهاية الموسم لنهاية إعارته.

وخلال الأيام الماضية، طلب عمار حمدي، من إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، رغبته في فسخ التعاقد مع الفريق، لكونه يأمل في الانتقال إلى نادي المقاولون العرب، ليتدرب ويصبح تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب.

تطورات صارمة من الأهلي تجاه مستقبل عمار حمدي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "خلال الساعات الماضية، طلب مسؤولو الأهلي، من عمار حمدي، ضرورة استكمال إعارته بشكل طبيعي مع صفوف سيراميكا كليوباترا".

وأضاف المصدر: "خلال الفترة الأخيرة تحفظ النادي الأهلي، على رغبة اللاعب في التراجع عن الإعارة، وطالبه باحترام الاتفاق الذي تم إبرامه في وقت سابقًا".

اقرأ أيضًا: الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم قبل السفر للنمسا