الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

ملياردير أمريكي ينفق 3 ملايين إسترليني سنويا ليعيش إلى الأبد

بريان جونسون
بريان جونسون

يسعى الملياردير الأمريكي بريان جونسون الذي يعمل في مجال التكنولوجيا إلى تجديد شبابه سنويا من خلال تناول بعض العقاقير اليومية، وذلك بغرض العيش ى الحياة دون أمراض أو موت، ينفق في سبيل ذلك ما يتجاوز 3 ملايين جنيه إسترليني، إذ يحرص على تجديد عمل بعض الأعضاء الحيوية بجسمه مثل القلب والرئتين.

قرر رجل الأعمال الأمريكي بريان جونسون، الذي يبلغ من العمر 45 عامًا، تناول عقاقير يومية عددها 111 حبة من أنواع مختلفة، كما يستخدم أمبولات من البلازما المستخرجة من جسد ابنه الشاب، ويقوم بحقنها في الجسم للاستفادة منها في تغذية أعضائه.

يعيش جونسون في عدة دول مختلفة لكنه من مواليد ولاية يوتا الأمريكية، ويقضي معظم وقته في ولاية كاليفورنيا، يمتلك العديد من الشركات التي تعمل في مجالات مختلفة، لذلك يسعى إلى تجديد شبابه سنويا حتى يعيش إلى الأبد، حسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

كتب جونسون عبر حسابه الشخصي بتطبيق إكس أو تويتر سابقاً، قائلاً: "بدأ العلاج الأول لتجديد شباب أعضائي الخاصة، أنا أستخدم 6 علاجات مختلفة، عدة مرات خلال الأسبوع الواحد".

قدم جونسون نصائح لحياة شبابية دائمة، قائلا إنه يأكل الطعام المليء بالخضروات والفاكهة، كما أنه يستيقظ في الصباح الباكر، لأنه لا يسهر بالليل، فعندما تدق الساعة الثامنة والنصف مساء يكون جونسون في فراشه يستعد للنوم.

اقرأ أيضاً: رجل أعمال ينفق مليوني دولار سنويا لاستعادة شبابه