الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رجل يفوز بـ 11 مليون جنيه في اليانصيب ويواصل عمله كسائق على شاحنة

مارك جاردينر_مصدر الصورة_ديلي ميل
مارك جاردينر_مصدر الصورة_ديلي ميل

في سابقة لم تحدث من قبل فاز مارك جاردينر، البالغ من العمر61 عاما، ومقيم في سانت ليوناردز أون سي، شرق ساسكس بمبلغ 11 مليون جنيه استرليني في عام 1995 إلا أنه فاجئ الجميع بالاستمرار في عمله كقائد شاحنة.

وقال الفائز في اليانصيب الذي دفع أرباحه البالغة 11 مليون جنيه استرليني في نادي لكرة القدم ومنزل للعطلات في باربادوس، إنه سيفعل شيئا مختلفا إذا حصل على الميدالية الذهبية مرة أخرى.

وحقق مارك جاردينر، الفوز بالجائزة الكبرى منذ ما يقرب من 30 عاما، لكنه لا يزال يعمل في صناعة الزجاج، مشيرًا إلى إنه سعيد بالقيادة في شاحنته التجارية، وفقا لما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفائز في اليانصيب، مارك جاردينر وشريكه السابق في العمل "بول ماديسون"، قاما بتقسيم جائزة 22،590،829 جنيها استرلينيا في عام 1995، عليهما، وذلك نقلا عن صحفية ذا صن.

وأوضحت الصحيفة، أن حظه الجيد لم يدوم مع سلسلة من الاستثمارات السيئة التي شهدت تضاؤل ​​ثروته الهائلة ببطء، ثم عانى من انفصال مع زوجته الرابعة بريندا في عام 2004، وتعهد بعدم الزواج٤ مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة إلى أن مارك جاردينر حتى يومنا هذا، لا يزال يلعب اليانصيب باستخدام نفس الأرقام السحرية التي أكسبته ثروة في عام 1995، على أمل أن يفوز للمرة الثانية.

اقرأ أيضًا: علشان يرضيها.. زوج يشتري لزوجته ورقة يانصيب ويربح ملايين