الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بعد يوم من استغناء العمل عنه.. رجل يربح مليون جنيه إسترليني

رجل بريطاني يفقد وظيفته ويفوز بمليون جنيه استرليني
رجل بريطاني يفقد وظيفته ويفوز بمليون جنيه استرليني

رغم المحن والصعوبات التى كان يمر بها رجل بريطاني ومنها خسارته وظيفته، إلا أن القدر لم يتركه وحيدًا، وفاز بجائزة اليانصيب بعد يوم واحد من خسارته عمله.

وبحسب موقع 24، يأتى فوز ديفيد اَدامز والبالغ من العمر 61 عامًا بمبلغ مليون جنيه استرليني بعد فترة عصيبة مر بها هو وزوجته شيللي اَدامز والتى تبلغ من المر 52 عامًا.

وكان ديفيد قد فقد وظيفته الميكانيكي فى شركة أخشاب وتم الاستغناء عن خدماته يوم السبت الماضي، بالإضافة إلى أن زوجته شيللي تم تشخيصها على أنها مصابة بمرض التصلب العصبي المتعدد.

وقبل مرور 24 ساعة من فقدان ديفيد لوظيفته، فاز بالجائزة الكبري حتى تعود له الحياة مرة أخرى بعد تلقيه خبر فوزه بالجائزة.

ومن جانبه، قال ديفيد، "اعتقد الكثيرون أن فصلي من العمل كان أسوأ خبر تلقيته، ولكنه كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، حيث كنا نمر بفترة صعبة جدًا، ففي العام الماضي تم تشخيص إصابة شيلي بمرض التصلب العصبي المتعدد، واضطرت للتخلي عن الوظيفة التي أحبتها كمقدمة رعاية مجتمعية، ما تسبب فى ضغوطات كبيرة على مواردنا المالية".

اقرأ أيضًا: الرجل الأكثر حظًا.. يفوز بجائزة يانصيب مرتين ويصبح مليونيرًا


وتابع، فى إبريل من هذا العام، تعرضت الأسرة لسلسلة أخرى من المآسي، حيث توفيت شقيقة زوجة ديفيد بنوبة قلبية، بينما توفى شقيقه بفيروس كورونا فى الشهر التالي.



وأضاف ديفيد، "بالفعل كانت أوقاتا عصيبة حقا تمر علينا، ولكننا حاولنا أن نبقى متماسكين ومبتسمين مهما كانت الظروف، ولم نكن نتوقع حتى فى أفضل أحلامنا أن الحدث الهام التالي فى حياتنا سيكون الفوز بمليون جنيه استرليني".

والاَن، يخطط الزوجان للسفر إلى كندا لزيارة بعض الأقارب هناك، كما قال ديفيد إنه يرغب بشراء سيارة أراد الحصول عليها، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.