الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

شركة تبحث عن رجل ربح 10 آلاف روبية لمدة 30 عاما ولم يطالب بها

تذكرة ياناصيب_مصدر الصورة_تايمز ناو
تذكرة ياناصيب_مصدر الصورة_تايمز ناو

كشفت شركة أوراق الياناصيب عن فوز شخص باليانصيب بقيمة 10 آلاف روبية لمدة 30 عاما قادمة لكنه لم يطالب بها مطلقا، لتبدأ الشركة مهمة البحث عنه قبل انتهاء فترة السماح باستلام المبالغ المالية.

ووفقا للتقارير اشترى لاعب تذكرة الياناصيب الوطنية في الهند في يوم الثامن عشر من شهر مايو الماضي 2023، كجزء من سحب ستراود التابع للمملكة المتحدة، حيث فاز بأوراق 10، 32، 36، 39، 43 إلا أنه لم يتقدم للمطالبة نهائيا، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وقال أندرو كارتر، مسوؤل الشركة، إن الشركة قالت أنها بحاجة ماسة للبحث عن صاحب التذكرة الفائز الغامض حتى يتمكن من استلام هذه الجائزة المؤهلة والتي بمكن أن تحدث فرقا كبيرا في حياة أي شخص يفوز بها.

وأضاف مسؤول شركة اليانصيب، أننا نحث كل من اشترى تذكرة في هذه المنطقة القديمة مرة أخرى أن يتحقق من تذاكر الياناصيب الخاصة به، وذلك من خلال تطبيق National Lottery.

وفي وقت سابق من عام 2021 لم تكن تعلم إحدى السيدات أنها فازت بالجائزة الكبري في اليانصيب بقيمة 39 مليون دولار لأنها احتفظت بالتذكرة في حقيبتها لمدة ستة أسابيع تقريبا ثم لم تتذكرها.

اقرأ أيضًا: علشان يرضيها.. زوج يشتري لزوجته ورقة يانصيب ويربح ملايين