الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة رجل الأعمال أحمد بهجت وابنته يقاضون الابن الأكبر

أحمد بهجت
أحمد بهجت

قامت زوجة "أحمد بهجت"، رجل الأعمال المشهور، برفقة ابنتها بتقديم بلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد عمر أحمد بهجت لاتهامه بالتعدي عليهما ومنعهما من دخول الشركات الخاصة بوالدها وزوجها.

تفاصيل دعوى تم رفعها ضد عمر احمد بهجت، من زوجة رجل الأعمال وابنته، بدأت عندما حصلت الزوجة على حكم قضائي بملكية أحد الفنادق، وعند التنفيذ والاستيلام قام المشكو في حقه بالتعدي عليها وتحطيم سور الفندق، بالاتفاق مع بلطجية على حسب وصفها، وحرر محضر بالواقعة.

تولى عمر أحمد بهجت رئاسة مجلس إدارة لبعض الشركات عن طريق التصويت، لقدرته على بيع بعض الشركات الخاصة بوالده، موضحة أن بعض عمليات البيع تمت من فترة قريبة، وتم رفع قضية وإيقاف عملية بيع الشركات لوجود نزاع على الميراث وتوزيع تركة رجل الأعمال أحمد بهجت، حسب الشرع والقانون.

بعد رحيل رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت، بعد صراع طويل مع المرض، ومعاناته من التهاب رئوي بسبب مرضه بالفشل الكلوي عقب نقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية بطائرة خاصة لتلقي العلاج في أحد المستشفيات بالخارج.

من هو أحمد بهجت؟

هو مؤسس مجموعة شركات بهجت، صاحب تليفزيون دريم، وصاحب دريم بارك، وشركو إنترنت مصر، ودريم لاند، وشركة جولدي للأجهزة الكهربائية.

اقرأ أيضاً:زوج أمام محكمة الأسرة: مراتي بتحب راجل تاني بعد عشرة 30 سنة