الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

نهائى كأس الرابطة.. سيراميكا كليوباترا يقضى على آمال المصري ويسجل الثالث

من لقاء المصري وسيراميكا كليوباترا
من لقاء المصري وسيراميكا كليوباترا

أحرز سيراميكا كليوباترا الهدف الثالث في شباك المصري البورسعيدي من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب استاد برج العرب في نهائى كأس رابطة الأندية.

وجاء هدف سيراميكا كليوباترا الثالث في الدقيقة 60، على طريقة البرازيلي روبرتو كارلوس، محمد شكري يطلق قذيفة بعيدة المدى من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ونفذت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق المصري عن طريق عمرو السعداوي من ركلة حرة شتتها الدفاع بنجاح في الدقيقة 24.

وجاء هجوم مرتد لصالح سيراميكا عن طريق محمد إبراهيم الذي أرسل عرضية من يمين منطقة الجزاء على رأس محمد عنتر الذي سدد كرة مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 26.

وأرسلت كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق المصري من ركلة حرة عن طريق إلياس الجيلاصي مررها عماد الدين أبو بكر ارتطمت بـ رجب نبيل وكادت أن تسكن الشباك لكن أمسكها محمد بسام بنجاح في الدقيقة 37.

إقرأ أيضاً : نهائى كأس الرابطة.. سيراميكا كليوباترا يتفوق على المصري بثنائية في الشوط الأول