الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد حفلة هاني شنودة في مهرجان الصيف الدولي

هانى شنودة
هانى شنودة

يستعد الموسيقار هاني شنودة لإحياء حفل موسيقي جديد، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى بالإسكندرية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 من أغسطس القادم فى الساعة 8 ونصف مساء، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية.

حفل هاني شنودة في التجمع الخامس

كما أحيا الموسيقار هاني شنودة حفلاً موسيقيا ضخم، الشهر الماضي في منطقة التجمع الخامس، وقدم شنودة خلال الحفل الحفل باقة من أشهر مقطوعاته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضاً...أبرز تصريحات الموسيقار هاني شنودة: اتقبض عليا بتهمة الانتماء للإخوان

جائزة الموسيقار هاني شنودة

وفي سياق آخر، أعرب الموسيقار هاني شنودة عن سعادته بجائزة الدولة التقديرية، والتي أعلنت عنها الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وقال شنودة خلال لقائه مع المذيعة منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي على قناة «سي بي سي»، إن أهم نصيحة كانت للأديب نجيب محفوظ، لأنه كان ينتقد الموسيقى التي يعزفها ويصفها بأنها زوبعة في فنجان»، وردت عليه: «لو أننا زوبعة في فنجان ما جئت لعمل حوار معي.