الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

تراجع الدولار أمام العملات الرئيسية عالميًا

تراجع الدولار
تراجع الدولار

شهدت أسعار صرف العملات الرئيسية العالمية مقابل الدولار، اليوم الخميس 20-7-2023، حالة من الارتفاع بالتزامن مع ترقب قرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل.

الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

ارتفع اليوان مقابل الدولار، بعد أن تحركت الصين لكبح انخفاض عملتها من بهدف قاعدة للتمويل عبر الحدود، في حين ارتفع سعر صرف الدولار الأسترالي اليوم الخميس، مقابل الدولار الأمريكي بعد أن فاقت بيانات الوظائف في البلاد.

ارتفاع التوظيف في أستراليا

وبحسب بيانات اليوم الخميس، ارتفع صافي التوظيف بمقدار 32600 في يونيو عن مايو أيا باستراليا، متجاوزا توقعات السوق زيادة قدرها 15 ألفًا بعد أن فاق التوقعات بسهولة للشهر الثاني على التوالي في يونيو.

التكيف الاحترازي الكلي

من ناحية أخرى، قال البنك المركزي وهيئة تنظيم الصرف الأجنبي في الصين إنهما رفعا معيار التكيف الاحترازي الكلي عبر الحدود للشركات والمؤسسات المالية، وهي خطوة تهدف لتسهيل جمع الشركات المحلية أموالا من الأسواق في الخارج.

اقرأ أيضًا..وزير البترول يعقد سلسلة اجتماعات مع شركات تعدين عالمية

موضوعات متعلقة