الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:56 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحاضر الغائب.. حفل بصوت عبد الحليم حافظ بطلها الجمهور في المغرب

حفلة عبد الحليم حافظ
حفلة عبد الحليم حافظ

أقام الجمهور المغربي حفلة للعندليب عبد الحليم حافظ، بعد مرور 46 عاما على وفاته، أحياها آلاف الأشخاص على نغمات صوته وألحانه الفريدة، ظلوا يرددون خلفه مثل الكورال، الأمر الذي لفت أنظار الكثيرين من محبي العندليب الأسمر حول العالم.

حفلة عبد الحليم حافظ لي المغرب تثير الجدل

أثارت حفلة للعندليب عبد الحليم حافظ الجدل بين الناس في المغرب، إذ حضرها الالاف من محبيه من الشباب والفتيات وكبار السن في ساحة كبيرة، وظلوا يرددون كلماته وألحانه، فكان هو الحاضر الغائب خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أدخل البهجة والسعادة إلى قلوبهم.

بدأت الحفل بأغنية "يا ست الحسن" التي قدمها عبد الحليم حافظ للملكة المغربية حبا فيها، والتي مر على إخراجها 49 عاما، ثم توالت الأغاني الرومانسية والوطنية التي تغنى بها حليم حبا في الدول العربية وعراقتها.

وقفت الفرقة الموسيقية على المسرح دون وجود مطرب، وكانت تقوم بعزف الموسيقى والجمهور يغني أمامها، وكانت الفرقة بقيادة الموزع الموسيقي أمين بودشار، الذي كان يعزف بحماس أمام أسود الأطلس.

نشر بودشار مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بتطبيق انستجرام، خاص بغناء الجمهور على أنغام أغاني عبد الحليم حافظ، وكتب معلقاً: "ليست فقط أغاني خالدة نحفظها، بل هي ذكريات وحنين".

تفاعل النشطاء والمتابعين مع الفيديو المتداول بالاعجابات والتعليقات، التي جاءت معبرة عن السعادة والبهجة بعد حفل عبد الحليم حافظ الفريدة، وكان قد كتب شخص معلقا على الفيديو قائلا: "نحب المغرب بالزاف".

اقرأ أيضاً: بعد إطلالة ماجد الكدواني بحفل زفاف ابنه.. قواعد اختيار بدلة مناسبة للرجال