الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طرق طبيعية لتفتيح البقع الداكنة حول الأنف.. «موجودة في مضبخك»

وصفات طبيعية للانف
وصفات طبيعية للانف

ترغب العديد من النساء في حل مشكلات حبوب الشباب والبقع الداكنة حول الأنف، لما تسببه من إزعاج وإحراج أمام الآخرين، لذلك يبحثون عن أفضل الطرق الطبيعية لتفتيح هذه الأماكن خلال أيام، ونعرض من خلال هذا التقرير بعض من هذه الوصفات، وفقا لما جاء بموقع "timesofindia.indiatimes".

وصفات طبيعية لتفتيح منطقة حول الأنف


وصفة الطماطم

تعد الطماطم من أفضل الوصفات الطبيعية، التي تساعد على تفتيح منطقة حول الأنف لبضع دقائق ثم يترك لمدة 15 دقيقة، ويغسل بالماء البارد، للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفة الخل لتفتيح منطقة حول الأنف

يعتبر الخل من أهم الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح منطقة حول الأنف، لذا ينبغي تخفيفه بضع قطرات مع وضع ملعقة صغيرة من الماء، ثم يترك لبضع دقائق ويغسل بالماء.

وصفة الزبادي


يتمتع الزبادي بعدة خصائص طبيعية، لأنه يحتوي على حمض اللاكتيك، ولذلك يعمل الأنف لعدة دقائق ثم الانتظار لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الأنف بالماء البارد للحصول على نتيجة إيجابية.

اقرأ أيضا: حيل طبيعية للعناية بالبشرة في فصل الصيف