الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

وزير الشباب: موجودين في مدينة العلمين من أجل التطوير والتنمية

وزير الشباب
وزير الشباب

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان العلمين الجديدة الذى يقام على أرض مدينة العلمين.

‏قال الدكتور أشرف صبحي: نحن موجودن أنا وزميلتي الدكتورة نفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، في حدث عالمي بمدينة العلمين، واختيار شعار المهرجان اختيار رائع جدا وهو "العالم علمين".

سعيد بمشاركة وزارتي الشباب والثقافة

وتابع "صبحي" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بـ مهرجان العلمين، أن كل العالم يتابع هذا الحدث العالمي، وينظر لهذا المكان من بداية الحرب العالمية الثانية، 1942 لكن بنظرة أخرى، ونحن الآن موجودين في هذا الحدث العالمي من أجل التطوير والتنمية، نسير على طريق الجمهورية الجديدة التي ستبهر العالم.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، سعيد بمشاركة وزارتي الشباب والثقافة وكل القطاعات التي تم ذكرها في بداية هذا الحدث العالمي.

وتستضيف مدينة العلمين، مهرجان "العلمين الجديدة" لمدة 44 يوما ويشارك فيها العديد من القطاعات، ويقدم خلال أيام المهرجان العديد من الفاعليات منها الرياضية والفنية.

اقرأ أيضا: «ثلث الغذاء العالمي».. خبير يوضح تأثير التغيرات المناخية على «طوائف النحل»