الطريق
الأحد 22 سبتمبر 2024 06:35 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شركة إنتاج مشتركة».. نتائج اجتماع نقابتي المهن السينمائية والتمثيلية

اجتماع نقابتي المهن السينمائية والتمثيلية
اجتماع نقابتي المهن السينمائية والتمثيلية

انعقد اليوم الثلاثاء اجتماع بين الفنان مسعد فودة نقيب السينمائيين والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، من أجل بحث التعاون المشترك بين النقابتين، واتفق الثنائي على تأسيس شركة إنتاج مشترك.

وجاء ذلك في اجتماع جمع نقيب المهن التمثيلية ونقيب المهن السينمائية، مع أعضاء مجلس إدارة النقابتين، لينتج الاجتماع تعاون مشترك بين النقابتين بواسطة إنشاء وتأسيس شركة إنتاج مشتركة.

مسعد فودة نقيب المهن السينمائية

وفي سياق آخر، التقي الفنان مسعد فودة نقيب المهن السينمائية قبل حوالي شهر مع الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي رئيس مهرجان الغردقة لسينما الشباب، لدعم المهرجان المقرر انطلاقه بدءً من يوم 21 سبتمبر المقبل.

وأكد دعم نقابة السينمائيين للمهرجان، حيث أنه يعد نافذة سينمائية مهمة للشباب للتنافس فيما بينهم، وذلك على الجوائز المخصصة للأفلام أو التعرف على المدارس السينمائية الجديدة بالعالم.

اجتماع نقابتي المهن السينمائية والتمثيلية

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

ومن جانبه، كان قد أصدر الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، بيانًا بشأن أزمة أحد مشاهد مسلسل ليه لأ الجزء الثالث، الذي تقدم بطولته الفنانة نيللي كريم والفنان أحمد طارق والفنان صلاح عبدالله.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي وهاني شنودة يكشفان كواليس حصولهما على جائزة الدولة التقديرية

وطالب النقيب بحذف المشهد المثير للجدل وهو حوار بين اثنتين من الممثلات، عن أهمية كلية الآداب قسم علوم المسرح لتخريج ممثلات موضحة أن أكاديمية الفنون هي الأصل لأي شخص يريد دخول مجال التمثيل.