الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:59 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حفلها مانحي الأمل.. صفاء أبو السعود تتصدر تريند جوجل

الفنانة صفاء أبو السعود في حفل مانحي الأمل العالمية
الفنانة صفاء أبو السعود في حفل مانحي الأمل العالمية

تصدر اسم النجمة صفاء أبو السعود تريند محرك البحث بموقع "جوجل"، وذلك بعد تألقها في حفلها مساء أمس على مسرح الماركيه، بحضور عدد 1800 من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة، والتي عادت من أجلهم للغناء من جديد، لأجل حملة "مانحي الأمل العالمية".

تفاصيل حفل صفاء أبو السعود على مسرح الماركيه

وقدمت النجمة صفاء أبو السعود، مجموعة من الفقرات الغنائية برفقة الأطفال في حفل مانحي الأمل، على مسرح الماركيه، وبدأت فعاليات الحفل بأغنية "فرحة مصر" بمشاركة فتاة من مانحي الأمل، كما كشفت عن إجرائها لـ 3 عمليات قلب مفتوح وقالت إنها مثال على شعار الحملة.

وأعربت الفنانة صفاء أبوالسعود، خلال تواجدها على مسرح الماركيه، عن سعادتها الكبيرة وفخرها بتواجدها في هذه الحملة الإنسانية، التي عادت من أجلها للغناء، مشيرة إلى أن من واجب الفنان التواجد في مثل هذه الفاعليات.

كما قدمت المطربة سيمون الحفل، باللغة الفرنسية، وبمشاركة 21 دولة، وتألقت خلال فعاليات الحفل بعدد من أغانيها الشهيرة، ومنها "أغنية نظرة وأبتسامة"، وسط ترحيب كبير من فرقة كورال هارموني، الذين شاركوا سيمون أيضًا الغناء.

تفاصيل حفل حملة مانحي الأمل العالمية

وتهدف حملة مانحي الأمل العالمية إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص، بما في ذلك ذوى الاحتياجات الخاصة ومحاربي السرطان ومرضى القلب والأوعية الدموية وكذلك الأيتام ، بالإضافة إلى الأشخاص المشردين ومرضى الصحة العقلية، الذين واجهوا حدثًا مؤلما، أو مرضا صعبا.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل ليه لأ 3 الحلقة العاشرة الآن بجودة عالية

مشاهدة مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة الثامنة 8 بجودة عالية.. ياسين يترك منزل والده