الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مهاجمة ريال مدريد تنتقل إلى سوسيداد في صفقة انتقال حر

لورينا ناڤارو
لورينا ناڤارو

أعلن نادي ريال سوسيداد ضم مهاجمة ريال مدريد، لورينا ناڤارو، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعبة مع النادي الملكي.

وتستمر ناڤارو مع سوسيداد حتى صيف 2025، وهذا بعد الانتقال المجاني وانتهاء عقدها مع ريال مدريد.

«ناڤارو» لاعبة ريال سوسيداد

تلعب لورينا ناڤارو في مركز الهجوم، وتبلغ من العمر 22 عام، حيث أنها مواليد 2000.

الأندية السابقة لـ «ناڤارو»

بدأت ناڤارو مسيرتها في نادي مدريد سي إف إف وذلك في عام 2013 واستمرت حتى 2016، إلى أن انتقلت في هذا العام إلى نادي تاكون ديبورتيفو واستمرت معه لمده أربع أعوام قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2020، والذي استمرت معه حتى انتقالها الآن لريال سوسيداد.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة التاسعة لكأس العالم للسيدات تنطلق يوم 20 يونيو وتستمر حتى 20 أغسطس في نيوزيلندا وأستراليا بمشاركة 32 منتخب للمرة الأول، ويشارك منتخب إسبانيا في البطولة، ولم يسبق له الحصول على البطولة من قبل، بينما تأتي الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الأولى حيث حصدت البطولة 4 مرات في تاريخها.

اقرأ أيضًا.. دجلة يناقش إبرام عقد لـ«قائدة الفريق» صاحبة الـ40 عامًا