الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صقور مباحث طما يكشفون لغز العثور على جثة شاب بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج، واقعة العثور على جثة شاب مقتول داخل منزلة بناحية قرية التل الزوكي دائرة المركز، في ظروف غامضة، وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد خالد الجندي مأمور مركز شرطة طما، يفيد تلقيه بلاغ من فتاة يتضمن العثور على جثة شقيقها داخل منزله بناحية قرية التل الزوكي دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد تعيلب رئيس المباحث، ومعاونيه النقيب مدحت ماضي، والنقيب رائد أبو العز، والنقيب كريم حسين، والعميد أيمن عثمان وكيل فرع بحث الشمال، وبالفحص تبين العثور على جثة "أحمد م ع"، يبلغ من العمر 28 عام، عامل، داخل غرفة بمنزله الكائن في الدور الأرضي، وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنات فى الصدر والرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة المحيط بمكان الحادث، تمكن ضباط مباحث المركز من كشف هوية المتهم، ويدعى "طلعت ع"، يبلغ من العمر 58 عاما، مدرس، وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، قبض عليه وعثر بإرشاده على الأداة المستخدمة في الواقعة، وملابس بها آثار دماء المجني عليه كان يرتديها خلال ارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق والتصريح بدفن الجثة التي أمرت بسرعة التحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ أيضا: لمرورها بحالة نفسية سيئة.. انتحار فتاة داخل منزلها بسوهاج