الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

جوارديولا يختار بديل جوندوجان في مانشستر سيتي

جوندوجان
جوندوجان

وجه بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنظاره إلى البديل المحتمل لإلكاي جوندوجان، إذا رحل اللاعب الألماني فور انتهاء عقد في الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن بيب جوارديولا اختار التعاقد مع جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ، كبديل محتمل لجوندوجان، إذا غادر قائد مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن جوارديولا يدرك بأن كيميتش، 28 عامًا، الذي تولى تدريبه في بايرن ميونيخ، غاضب للغاية من إقالة جوليان ناجلسمان من تدريب الفريق البافاري في شهر مارس.

وأوضحت أن كيميتش يبحث عن تحد جديد، كما أن قدراته على اللعب في نظام جوارديولا جعلته على رادار مانشستر سيتي.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن نادي برشلونة أيضًا مهتم بضم جوشوا كيميتش، لكن تركيزهم الرئيسي يظل التوقيع مع جوندوجان في صفقة مجانية إذا قرر مغادرة ملعب الاتحاد.

يذكر أن بايرن ميونخ يحاول جمع الأموال لتعزيز صفوفه، كما أنه قد يلجأ إلى بيع مهاجم ليفربول السابق ساديو ماني.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية