الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

عروس تنهي زفافها وتتوجه لأداء الامتحان بالسنة النهائية في الجامعة.. «فيديو»

العروس_مصدر الصورة_ANI
العروس_مصدر الصورة_ANI

في واقعة هي الأولى من نوعها اندفعت عروس بعد انتهاء زفافها وتوجهت لأداء امتحان علم الاجتماع بالسنة الجامعية الأخيرة لها، على العكس من تصرفات بعض الفتيات اللواتي يهرجن التعليم في حال اختيارهم للزواج قبل تخرجهن في السنوات النهائية بالجامعة.

وقررت كريشنا راجبوت زوجة أوتار براديش التوجه لأداء الامتحان في السنة النهائية بعلم الاجتماع عقب انتهاء مراسم زفافها إيمانا منها بأهمية حفل زفافها وأداء امتحانها، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو نقلا عن وكالة ANI.

وذكرت الصحيفة أنه خلال الأيام الساعات الماضية انتشر مقطع فيديو لحظة توجه العروس بعد انتهاء مراسم حفل زفافها إلى أداء الامتحان مباشرة، الأرض الذي أثار حالة من الإعجاب بين المستخدمين.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع مقطع الفيديو المنتشر، وعلق أحد الحسابات قائلا، نتمنى لكي المزيد يا ملكة فيما علق اخر، قائلا، إن هذه العقلية التي تحتاجها الهند.

وحصد مقطع الفيديو خلال الساعات الماضية على أكثر من 65 ألف مشاهدة حتى الآن فضلا عن مئات التعليقات لمقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته نحو 37 ثانية.

اقرأ أيضًا: بدءا من العام المقبل مونتانا أول ولاية أمريكية تفرض حظرا على «تيك توك»