الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إشادة دولية بمركز تدريب ”شهداء الكتيبة 103” بالشرابية في تأهيل الشباب لسوق العمل

مركز تدريب شهداء  الكتيبة  103
مركز تدريب شهداء  الكتيبة  103

رَحَبَ مديرية القوى العاملة بالقاهرة، بوفدًا من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي "giz"، في زيارة لمركز تدريب مهني شهداء الكتيبة 103 صاعقة الشرابية سابقا، ومكتب تشغيل منطقه غرب مدينة نصر، لبحث طرق التعاون تطوير عمليات التدريب المهني، تنفيذاً لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة، بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين، والتنسيق مع الجهات المختلفة لدعم وتعزيز الجهود التي تقوم بها المديريات لخدمة الشباب والمواطنين.

مركز تدريب شهداء الكتيبة 103

وأشاد الوفد بقدرة مركز التدريب شهداء الكتيبة 103 علي تحقيق الهدف من التدريب، وإلحاق المتدربين بوظائف يحتاجها سوق العمل، مقدمين الشكر والتقدير للوزارة والمديرية على الجهد المبذول لإنجاح عمليات التدريب والتشغيل للشباب.

ومن خلال تقرير أرسله أحمد عزاز مدير مديرية القوى العاملة بالقاهرة، لوزارة االقوى العاملة أكد فيه على أن الزيارة تمت بالتدريب المهني وإعداد المتدربين والفئات المستهدفة، وكذلك الخدمات التي تقدمها المديرية بشكل عام، وخطة التدريب المهني.

تابع: تفقد الوفد أقسام المركز والذي يضم "قاعات الحاسب الالى ومعمل اللغات - وقسم الخياطة والتفصيل- وورش اللحام - والطاقة الشمسية" وباقي الأقسام بالمركز.

وأضاف أن الوفد التقى بمجموعة من المتدربين لاستعراض أهمية التدريب بالنسبة لهم، والذي ساهم في تأهيلهم وإثقال مهاراتهم من اجل الحصول علي فرص عمل مناسبة لهم، كما استكمل الوفد زيارته بتفقد مكتب تشغيل منطقة غرب مدينة نصر.

اقرأ أيضا: برواتب تبدأ من 2700 جنيه.. ”القوى العاملة”: تكشف عن 3612 فرصة