الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

سلوى عثمان تعترف لمحمد رمضان بحقيقة ابنه في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

محمد رمضان وأحمد داش من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان وأحمد داش من مسلسل جعفر العمدة

تفاعل العديد من المشاهدين، مع أحداث مسلسل «جعفر العمدة» الحلقة 27، للنجم محمد رمضان، التي انتهى عرضها منذ قليل، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، اكتشاف محمد رمضان بأن أحمد داش هو ابنه، الذي تم خطفه منذ 19 عام على يد "بلال شامة".

حيث جاءت في بداية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، زيارة سلوى عثمان لمحمد رمضان، ولكن قبل أن تعترفله بحقيقة ابنه، جاء تليفون لجعفر العمدة بمكان بلال شامة.

فذهب إلى بلال شامة، ولكن رفض أن يعترف لجعفر العمدة بحقيقة ابنه وعلاقة دلال وعائلة فتح الله به، إلا عندما يعطي له بعضا من الأموال ويسافر إلى الخارج حتى يطمئن أنه لن يقتله.

ثم جاء في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، إعتراف إيمان العاصي لشقيقها منذر رياحنة بحقيقة خطفها لابن جعفر العمدة لأنها لا تنجب أطفالا، لذلك قامت بتأليف خبر حملها وأنه تم إجهاضها.

وبعد ذلك رجع جعفر العمدة إلى المنزل، وقابل سلوى عثمان واعترفت له بأن سيف هو ابنه، في مشهد مؤثرة، قدمه محمد رمضان ببراعة شديدة.

نهاية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

وانتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، على ذهاب محمد رمضان وسلوى عثمان إلى منزل أحمد داش، حتى يبلغه بحقيقة والده ويقول له أنه ابنه.

يشار إلى أنه يعرض مسلسل جعفر العمدة، يوميا خلال شهر رمصان الحالي 2023، على قناة «dmc»، كما أنه يتم عرض مسلسل جعفر العمدة على قناة "dmc دراما"، بالإضافة إلى عرض مسلسل جعفر العمدة، على قناة "mbc 1".

كما يتم عرض مسلسل جعفر العمدة، على منصة «watch it» الإلكترونية.

ويتكون مسلسل جعفر العمدة من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل محمد رمضان، عصام السقا، أحمد فهيم، هالة ثدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، سلوى عثمان، أحمد داش، فريدة سيف النصر، فتوح أحمد، منذر ريحانة، جوري بكر، بالإضافة إلى ظهور حسني شتا كضيف شرف في دور شقيق دلال فتح الله.