الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لخوض لقاء العودة أمام تشيلسي

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أعلن المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي، عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى لندن غدا الثلاثاء، لمواجهة تشيلسي، في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف تشيلسي نظيره ريال مدريد مساء غد الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، في التاسعة مساءً ضمن منافسات الإياب من ربع نهائي دوري الأبطال.

وشهدت القائمة عودة كل من فينيسيوس جونيور، وتوني كروس، بعد أن تم استبعادهما من قائمة مباراة قادش الأخيرة في الليجا، بسبب الإجهاد.

وجاءت القائمة كلأتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، لويس لوبي.

خط الدفاع: دانيال كارفاخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس.

خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز، فينيسيوس جونيور.

يذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي انتهت بفوز الريال بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لكنه لم يكن فوزا حاسما لتأكيد تأهل الفريق الملكي للمربع الذهبي في البطولة.