الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:45 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

حفلة أهداف.. سموحة يهزم الداخلية 4-3 في الدوري المصري

لاعبي سموحة
لاعبي سموحة

حقق فريق سموحة فوزاً مثيراًعلى الداخلية بأربع أهداف مقابل ثلاثة،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الأسكندرية في الجولة الرابعة والعشرون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح سموحة التهديف في الدقيقة 3، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي لسموحة إلى حدود منطقة الجزاء حيث أخطأها المدافع محمد نجيب بتشتيت سئ للغاية أدى إلى وصول الكرة لأقدام حسام حسن الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك.

وأضاف سموحة الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعد هجمة منظمة من لاعبي سموحة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها مصطفى سعد بتمريرة هيأت الكرة لزميله بنيامين بواتينج على حدود منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص الداخلية الفارق في الدقيقة 24، بعد تسديدة قوية عن طريق عبد الرحمن البانوبي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عمر صلاح بصعوبة لترتد وتجد متابعة من ألان تشامبادي بنسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى للشباك.

وأهدر سموحة ركلة جزاء في الدقيقة 29، عن طريق حسين فيصل.

وعزز سموحة النتيجة ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 33،بعد تسديدة قوية عن طريق حسام حسن من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عماد السيد بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من بنيامين بواتينج بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

ونجح سموحة فى تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 43، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسام حسن بلمسة سحرية هيأت الكرة لزميله صديق كالابا الذي سدد بسهولة دخل الشباك الخالية.

وعاد فريق الدخلية لتقليص الفارق في الدقيقة 71، عن طريق سمير فكرى من ضربة جزاء .

وسجل فريق الداخلية الهدف الثالث في الدقيقة 88، عن طريق عبد العزيز السيد من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة يقفز فريق سموحة إلى المركز الثامن برصيد 31 نقطة ،وتجمد الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة