الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:16 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوي 7.. جوني يترك حياة البلوجرز ومهدد بالحبس

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل "الكبير أوي 7"، بمواجهة "الكبير" الفنان أحمد مكي، لـ "جوني" شقيقه، وهو يخبره بشدة حزنه من الأفعال التي يقوم بها مع "شروق كلنا سوا" الفنانة أيتن عامر، خاصة بعدما علم بالحقيقة وأنها مجرد خطة يستخدمها "جوني" لزيادة التفاعل على مواقع التواصل المختلفة.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 12

وشهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوي 7، حديث "الكبير لـ جوني"، وأعطاه درسا قاسيًا، عندما أخبره بمرضه، ليكون رده: "أنت عندك نقص في الكرامة، أنيميا في الشهامة، هبوط حاد في الرجولة، ومحتاج نقل دم دلوقت عشان معندكش نقطه واحدة منه".

وتابع الكبير: "عايز تخطب عشان تصور حياتك أنت وحرمة بيتك عشان خاطر الفلوس والشهرة ياواطي، طيب وليلة الدخلة هتعرضها لايف"، ويوجه نصيحه لشقيقه ثم يتركه ويذهب.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوي 7

ويذهب "جوني لـ شروق" ويخبرها بأنه قرر الانسحاب من تلك الخطة لكنها تهدده بوصلات الأمانة التي مضاها على نفسه، وتخبره بالخطة الجديدة وهي إقامة حفل للخطوبة في دوار العمدة، ثم يقوم بخيانتها في أحد الفنادق، ويصالحها في أحد المطاعم.

وينتقل المشهد إلى "مربوحة والكبير"، وهي تخبره بأن "جوني" سيقيم حفل خطوبته في المزاريطة، وتلمح بأن جوني واقع في ورطة كبيرة معها، وتخبره أيضا بأن جوني سيترك المزاريطة بعد الخطوبة، ويعود بعد أن ينتهي من ورطته مع شروق.

حفل خطوبة جوني وشروق

ويبدأ حفل خطوبة "جوني" على "شروق"، ثم يفاجئ جوني الحضور بحقيقة الأمر، ويبدأ في توجيه رسالة مؤثرة في الحاضرين والبلوجرز بشكل خاص، حيث يقول: "أنا شاب عادي، طقت في دماغه إنه يتشهر وأما قعدت أدور لقيت إن المحتوى التافه هو أكتر حاجة بتحبوها، وأي حاجة ليها معنى بتتخطوها، والموبايل بقى أفيون عندكم، وبتقعدوا تتبعوا الناس اللي زيي أنا وشروق، حياة تافهة فيك، وأنتو حابين تصدقوها".

وتابع: "أما بنسافر بنسافر عشان نصور السفرية وأما بنطلب أكل لازم نصوره بستلذ باللايفات أكتر من الحياة الحقيقية، أعملوا أي حاجة تانية الدنيا فيها حاجات ألذ من الأشكال اللي زينا، أنزلوا اكتشفوا الطبيعة اللي ربنا خلقها واكتسبوا خبرات واتعرفوا على بعض واتعلموا أي حاجة، كان زمانكم بقيتوا أساتذة فيها، أنا قررت أحرر نفسي مش هبقى كلب لايكات".

موضوعات متعلقة