الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية

فاركو وأسوان «حبايب» في الدوري المصري

أسوان
أسوان

سقط فريق فاركو في فخ التعادل أمام أسوان، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية والعشرون، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فاركو إلى النقطة الـ28 في المركز الثامن ،وأرتفع رصيد أسوان إلى النقطة 26 في المركز الثاني عشر.

إقرأ أيضاً : دوري الأبطال.. الزمالك يفسد ريمونتادا المريخ ويدرك التعادل برأسية منسي

وسدد رزقي حمروني من على حدود منطقة الجزاء لصالح فاركو لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 7.

ورد فريق أسوان بتسديدة من محمد مرسي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فاركو بنجاح في الدقيقة 12.

وأرسل ميدو مصطفى تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد سعيد شيكا في الدقيقة 29.

ونفذت ركلة حرة مباشرة على طريق عرضية لداخل منطقة الجزاء وحولها شكري نجيب برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب في الدقيقة 43.

وتوغل شكري نجيب مهاجم فاركو بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بشكر غريب لتمر بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب في الدقيقة 54.

وإنفرد أحمد شريف بالحارس عمرو حسام ولكنه مرر الكرة لتصل للاعب علي فتحي الذي شتت الكرة في الدقيقة 58.

وأرسل أحمد البحراوي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها محمد مرسي بتسديدة من على القائم الثاني مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى في الدقيقة 79.