الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

التموين تكشف موعد انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوى

تخفيضات الشتاء
تخفيضات الشتاء

كشف الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين ‏والتجارة الداخلية، عن موسم التصفية ‏للأوكازيون الشتوى لعام 2023، سوف يبدأ اعتبارا من، الإثنين المقبل وأن فترة الأوكازيون سوف ‏تستمر لمدة شهر ‏على أن يكون لكل محل أسبوعين.

وطالب ‏الدكتور علي المصيلحى، وزير ‏التموين ‏والتجارة الداخلية، من أصحاب المحال الذين يريدون المشاركة في ‏التصفية الموسمية ‏الأولى «الأوكازيون الشتوى»، بسرعة التوجه إلى ‏مديريات التموين الواقعة في دوائرهم للحصول على التصاريح ‏اللازمة لذلك، لافتا إلى أنه وجه مديريات التموين بتسهيل ‏إجراءات الحصول على تلك التصاريح.

وأكد "مصلحي"، أن أهمية التزام الجهات المشاركة فى ‏الأوكازيون بإعلان ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية ‏مقترنة ببيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع ‏خلال الشهر السابق للتصفية، موضحا أن الهدف من ‏الأوكازيون هو تنشيط التجارة الداخلية ‏وزيادة القوة الشرائية ‏للمواطنين بسبب التخفيضات التي توجد ‏على السلع.

وأشار "مصلحي"، إلى أن ‏الأوكازيون لا يقتصر فقط على الملابس ‏بل كل الأنشطة ‏التجارية التي تهم الأسرة المصرية من ‏مصنوعات جلدية ‏وأدوات منزلية ايضاً، متابعا أن وفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الشتوى 2023، فإن المحلات التي تشارك فى الأوكازيون، لها الحرية في تقديم نسبة التخفيضات المناسبة.

وأوضح "مصلحي"، أن شروط التخفضات أن تكون حقيقية وغير وهمية، وأن من يثبت تلاعبه في العروض سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث إن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة فى عروض الأوكازيون الشتوى.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء: «الدول الأفريقية بحاجة إلى دعم دولي وقاري وسياسي»