الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

قبل الاحتفال.. أفكار مذهلة لتزيين شجرة الكريسماس بطرق غير تقليدية

شجرة الكريسماس-ياندكس
شجرة الكريسماس-ياندكس

يستعد العديد من الأشخاص للاحتفال بيوم رأس السنة، إذ يوجد عددا من أهم العادات والطقوس، منها تزيين شجرة الكريسماس، التي تكثر من البهجة والسعادة بين الآفراد، ولذلك يكون لكل شجرة ديكور مختلف عند التزين، الذي يميزها، إذ اختيار الألوان يعبر عن شخصية كل فرد، فهناك بعض الاقتراحات لطرق تزيين شجرة الكريسماس بشكل غير تقليدي.

لذا يرصد "الطريق"، من خلال السطور التالية، طرق تزيين شجرة الكريسماس، كالتالي:

- استخدام بعض الكلمات والحروف عند تزيين شجرة الميلاد، حتي تعطي شكلا مميزا، ولمسة من الحيوية والبهجة، ويكتب عليها عبارات التهنئة بعيد الميلاد، وهي من الزينة المحببة على قلوب الأطفال.

الطقس الشتوي يميز أجواء الكريسماس

في يوم رأس السنة يرتبط بالطقس البارد ومع الجليد بالخارج، وتعطي هذه الأجواء الشتوية، لمسة ساحرة من الجمال داخل المنزل عند تزيين شجرة الكريسماس.

من أكثر الأفكار لتزين شجرة الكريسماس:

- استخدام خامات بسيطة الشكل، مثل القطن الفايبر، الذي نصنع منه شجرة كريسماس، والتي تمنح شكلاً وكأنها مغطاة كليا بالجليد.

اقرأ أيضا: 3 أبراج يعشق أصحابها الطعام.. «سعادتهم في الأكل»

- استخدام مصابيح الإضاءة لعمل ديكور الشجرة، من خلال اختيار أشرطة مصابيح لإنارة ألوان مناسبة على حسب ذوقك، وأيضا تتناسب مع الألوان المحيطة بالديكور الخاصة بالمنزل، ونلفها حول شجرة الكريسماس بطريقة فنية، مع بعض كرات الكريسماس، التي تضفي البهجة على الديكور، ويفضل أن تكون بلونها الأحمر المميز.