الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:41 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

عاجل.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة لمدة 10 ساعات

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، منذ قليل، انقطاع المياه في 7 مناطق، بمدينة نصر.

وأوضحت الشركة سبب القطع يرجع لأعمال إحلال وتجديد، في خط المياه قطر 600 مم أسفل كوبري الجنزوري، بطريق النصر مع تقاطع احمد فخري.


وذكرت الشركة في بيانها المناطق التي سيطولها القطع وجاءت كما يلي : (شباب المهندسين-أرض الجولف مدينة نصر - منطقة سيتي ستارز - عمارات المدفعية -الإمداد والتموين - عمارات رامو - جزء من المنطقة السادسة).

ومن المقرر، أن يبدأ انقطاع المياه من الساعة 8 مساء يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر وحتى الساعة 6 صباحا من يوم السبت الموافق 24 ديسمبر.

ونوهت الشركة بأنه ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب والاستخدام، وتوفر مجانا بالمناطق المتأثرة، مهيبا
بأصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة في نطاق هذه المناطق، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مؤكدة في حالة الاحتياج إلى الماء يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس أب على رقم 01206665125.

اقرأ أيضا.. قرار وزاري بمنح الجنسية لعدد من المواطنين وسحبها من فلسطيني