الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:52 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

تفاصيل لقاء سموحة والداخلية.. وترتيب مراكزهم في الدوري المصري

فريق سموحة
فريق سموحة

انتهت أحداث مباراة سموحة والداخلية بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد السويس الجديد في الجولة السابعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأهدر فريق الداخلية هدف محقق في الدقيقة 17، بعد انفراد من رشيد أحمد سددها برعونة تصدي لها الهاني سليمان ببراعة.

وأنقذ رضا السيد حارس مرمي الدخلية مرماه من هدف محقق لفريق سموحة في الدقيقة 23، بعد كرة عرضية من شريف رضا لاعب فريق سموحة من جهة اليمين قابلها محمد سعيد برأسية من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس الداخلية بشكل رائع.

وفي الدقيقة 31، تصدي الهاني سليمان لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، عن طريق نفذا سمير فكري وأبعادها حارس سموحة إلى ركنية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة الـ7 في المركز الحادي عشر، وارتفع رصيد الداخلية إلى النقطة الـ3 في المركز السابع عشر .

اقرأ أيضاً : موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة

وبدء سموحة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في الدفاع: خالد عبد الفتاح ، أحمد حكم ، محمود شبانة، شريف رضا.

في الوسط: محمد عصام ، أحمد مصطفى ، دوكو دودو.

الهجوم: صديق أوجولا ، بنجامين بواتينج ، محمد سعيد "مكرونة".