الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:46 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سموحة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يدخل فريق الزمالك، غداً الثلاثاء، معسكرا مغلقا، في أحد فنادق مدينة القاهرة، استعدادا للقاء سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض الدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعدادا لإفتتاح مشوار بطولة الدوري، حيث يفضل البرتغالي فيريرا المعسكرات القصيرة.

ويختتم الفريق استعداداته الأخيرة لمواجهة سموحة غدا الثلاثاء على ملعب النادي، حيث يخوض الأبيض مرانه قبل الدخول في المعسكر.

وتشهد قائمة الزمالك، لمباراة سموحة في بطولة الدوري، تواجد عدد كبير من الصفقات الجديدة، التي أبرمها مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

ويدرس البرتغالي فيريرا مدرب الفارس الأبيض تواجد البنيني سامسون أكينولا في القائمة للمرة الأولى مع الزمالك، وذلك بعد غيابه عن مباراتي فلامبو البوروندي بسبب عدم قيده بالقائمة الأفريقية.

ومن المقرر أن يستمر الثلاثي عمر جابر وابراهميا نداي ومصطفى الزناري في قائمة الزمالك للمباراة بعد مشاركتهم مع الفريق أمام بطل بوروندي في دوري الأبطال.

وينتظر الجهاز الفني للفريق حسم موقف محمود حمدي الونش مدافع الفريق الذي غاب عن مباراتي بطل بوروندي سبب الإصابة.

اقرأ أيضًا: عضو مجلس الأهلي: «عدم وجود قنوات مصرية تنقل السوبر جلوب أمر محزن»