الطريق
الخميس 11 يوليو 2024 05:32 مـ 5 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| أول رد من البنك الأهلي على هروب موظف بـ 22 مليون جنيه من أموال العملاء

البنك الأهلي
البنك الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة البنك الأهلي المصري، حقيقة ما تم تداول في الساعات القليلة الماضية بشأن واقعة سرقة أحد موظفي البنك مبلغ 22 مليون جنيه من أموال العملاء والهروب خارج البلاد.

وأكد المصدر في مكالمة هاتفية لـ"الطريق"، أن ما تم تداوله بهذا الشأن لم يحدث، ولا أساس له من الصحة، وهذه أنباء مغلوطة، مشيرا إلى أن جميع حسابات العملاء لم تتعرض في أمان ولم تتعرض لأي اختراق، مؤكدا على ضرورة مراعاة الدقة قبل تداول أي أخبار.

وتداولت في الساعات الأخيرة الماضية أنباء بشأن قيام أحد موظفي البنك بسرقة مبلغ 22 مليون جنيه من ودائع العملاء، مستغلا منصبه في الإطلاع على حسابات وبيانات العملاء وسرقة المبلغ المذكور أعلاه والهروب خارج البلاد.

اقرأ أيضا.. خبيرة طاقة: تكلفة الغاز المسال ستتراجع بمجرد الانتهاء من توصيل الغاز لجميع أنحاء مصر

وقرر البنك الأهلي استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا التي تلبي احتياجات العملاء وتحقق الشمول المالي، في إطار رؤية مصر 2030 ونشر ثقافة استخدام الخدمات المصرفة الالكترونية، والتقليل قدر الإمكان من الاعتماد على النقد، ومنها إطلاق خدمة الكشف الإلكترونى على تعاملات الحسابات والبطاقات لراغبي استبدال الكشوف الورقية بالكشوف الإلكترونية، لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وحفاظا على البيانات.